السبت، 16 يونيو 2012

خبر هام : القبض علي أمريكية وفنان تشكيلي يصوران محطة كهرباء

 

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالاشتراك مع أهالي شبرا الخيمة،  القبض على سيدة أمريكية ومصري أثناء قيامهما بتصوير محطة توليد الكهرباء بشبرا الخيمة.

تلقى اللواء أحمد جاد، مدير الأمن  بلاغاً من الأهالي بوجود سيدة أمريكية ومعها شخص، يقومان بتصوير محطة توليد كهرباء شبرا، وانتقل على الفور، اللواء محمد القصيري، مدير المباحث، وتبين أن السيدة تُدعى  (لورا باث ويسمان)38سنة، صحفية تحمل جواز سفر أمريكي رقم 47564900 من  الولايات المتحدة الأمريكية، كما تحمل كارنيه اللجنة العليا للانتخابات (صحفي دولي زائر) .وبصحبتها  (رمضان.م.ر)50سنة، فنان تشكيلي حر، مصري الجنسية.

وأكد الفنان التشكيلي ـ أمام المباحث ـ أنه تعرف على الصحفية الأمريكية منذ ثلاثة أيام وأنهما خرجا اليوم سويا للتنزه، بينما أضافت الصحفية أنها تقيم بفندق بمصر الجديدة، ورفضت تقديم الكاميرا الخاصة لأجهزة الشرطة، كما رفضت سؤالها في المحضر.

بالفحص تبين عدم إقامتها بالفندق الذى اشارت اليه، كما تبين من فحص جواز سفرها أنها دخلت البلاد بتاريخ 29يناير2011 وغادرت بتاريخ 8فبراير من نفس العام، وعادت مرة أخرى بتاريخ 16فبراير2012، وغادرت بتاريخ5مارس، ثم عادت للبلاد مرة ثالثة بتاريخ 16مارس، وما زالت بها حتي الآن.. تم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق